دافع الإنفاق جنبًا إلى جنب مع الاتجاه التالي: الميزات التي يوفرها من شأنها أن تكون دخل السجل السابق الأساسي

 

العديد من الشروط والأحكام المشهورة التي يخلط بينها متداولو الخيارات بشكل منتظم هي “تتبع الاتجاه” إلى جانب “الإنفاق على الزخم”. ربما تكون القواسم المشتركة الساطعة في مكان ما بين هذه الأنواع هي بالتأكيد تحديك الصارخ لـ “الشراء مع الدعم” ، أي أداء لاتخاذ قرار بشأن نوع من الالتزام المالي جنبًا إلى جنب مع التحكم في كل شيء إلى أجل غير مسمى ، بافتراض حقيقة أنه بمرور الوقت ترتفع الصناعة ، وبالتالي يمكن أن يسعد كل الالتزام المالي. ومع ذلك ، فقد تم تحديد المتجر مع عملية الدعم منذ فترة طويلة من أجل عدة سنوات من قبل الأكاديميين فقط عندما تكون أفضل طريقة للإنفاق ، وبصراحة هناك أخطاء ، والتي يمكن أن تكون واضحة للغاية المقتنيات والمسؤوليات التعامل مع الترويج.زيادة متابعين تيك توك 

على الرغم من ظهور أي نقيض للتسوق جنبًا إلى جنب مع الدعم ، فإن الإنفاق الدافع جنبًا إلى جنب مع الاتجاه الذي يلتزم بالأنظمة يتم توقعه في عملية التزام مالي جيدة انتقائية ، وهو مصمم للتسوق في أي وقت على الفور ، ومن المؤكد أن الصعوبة تتزايد مع توفير مثل بمجرد أن تنخفض النفقات بالتأكيد. في الوقت نفسه ، يتم احتواء نوع من برامج الهروب عادةً والذي من شأنه تجاوز أي نزعة لدينا في تعليق خسارة المواقف لفترة أطول من اللازم. ومع ذلك ، بغض النظر عن العوامل المحددة الغريبة التي تنشرها هذه الشروط والأحكام العديدة ، فهي بصراحة عديدة للغاية.

ما هو الاتجاه الالتزام؟

قد يكون الاتجاه الذي يلتزم به ، أثناء التوصيف الأساسي ، عملية التزام مالي مميزة تستند إلى الشراء أو البيع بالثواني بما يتماشى مع ممارسة المصروفات المستمرة ضمن التحدي. يجب أن تناقش حقيقة أن زوار الاتجاه عادة لا يخمنون تمرين نفقاتك في المستقبل القريب المرتبط بالمتجر ؛ نسبيًا هذه تحقق من حالة تنفيذ الاستكشاف العملي للتحقق من أي تركيز للأسف ، كلما حدث تغيير في أي عدالة. في حالة ظهور اتجاه صعودي بالتأكيد ، فإن أي اتجاه سيحصل على وظيفة أثناء المتجر مع دعمه جميعًا بحيث يبدأ الاتجاه الذي سيتدهور أو يحسن التركيز ببساطة. إذا كان العدل يوضح اتجاهًا هبوطيًا جيدًا ، فسيقوم أي معجبين بالاتجاه بتبسيط الموقف ، أو المماطلة حتى ينعكس الاتجاه ، أو ببساطة الحصول على تحدٍ آخر بسهولة.

ومع ذلك ، يمكنك أن تجد الكثير مما سيفعله عشاق الاتجاه المزدهر أكثر من مجرد اتخاذ قرار بشأن وشراء ثانية. في الواقع ، يتم طرح الاقتراح حقيقة أن جانبًا قويًا للغاية من الاتجاه الذي يتم الالتزام به ليس حقًا في أي وقت مع نقاط للتسوق من أجلها ، بل بالأحرى في أي وقت جنبًا إلى جنب مع النقاط التي يجب تقديمها! في كثير من الأحيان ، يضع زوار الاتجاه المزدهر “قاعدة بيع” يجب انتهاكها بالتأكيد قبل إعادة بيع الشرط. تختلف تلك التي توفر البروتوكولات باختلاف تحمل المخاطر المرتبط بها لكل شخص ، كما أنها تشمل تقليديًا أيضًا تتبعًا جيدًا لتجنب الحرمان ناهيك عن دليل تأكيد جيد. أي فائدة شاملة لبروتوكولات التزويد هي بالتأكيد أنها ستوفر طرقًا آلية انتقائية يجب على الشخص العادي أن يفكر بجدية في تطويرها تجاه موقف الالتزام المالي هذا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *